رياضة

هدفا ميسي في يوفنتوس رسالة غير مباشرة لديمبلي

   
52 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/09/2017 2:10 مساءا

 

(وطن نيوز)_متابعة

رأت صحيفة بريطانية أنَّ ليونيل ميسي هدَّاف برشلونة التاريخي، وجَّه رسالة للوافد الجديد على الفريق، الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال مباراة البرسا، أمام يوفنتوس أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا.

 

وتألق ميسي أمس الثلاثاء، وسجَّل هدفين، وصنع الثالث ليقود البرسا للفوز (3-0) على اليوفي، ويعتلي الفريق صدارة مجموعته بدوري الأبطال بفارق الأهداف أمام سبورتينج لشبونة الذي فاز على أولمبياكوس (3-2).

 

وشارك ديمبلي، أمس للمرة الأولى أساسيًا، حتى الدقيقة (71) عندما ترك مكانه لسيرجي روبيرتو.

 

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إنَّ ديمبلي عانى خلال المباراة على مستوى المراوغات الناجحة، أو الوصول للمرمى، كما حاول إثبات أحقيته في أن يكون بديلاً للبرازيلي نيمار دا سيلفا، ولم يتمكن من ذلك.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "هدفي ميسي، وجَّها رسالة غير مباشرة لديمبلي بأنَّ الأرجنتيني، هو نجم الفريق الأول، ولأجل النجاح في (كامب نو)، فيجب عليه مساعد النجم الأرجنتيني، لدك حصون المنافسين".

 

وأوضحت الصحيفة، أنَّ "إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، يحاول القيام بكل شيء لإراحة ميسي في الملعب، حتى يكون حاسمًا في الأوقات الصعبة من المباريات، لذلك فإنَّ وظيفة ديمبلي هي مساعدة ليو".

 

كان ديمبلي، انضم لبرشلونة، قادمًا من بوروسيا دورتموند، مقابل 105 ملايين يورو، بعد رحيل نيمار لباريس سان جيرمان بعد فسخ العقد ودفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو.انتهى م ع




آخر الاخبار

3:45