سياسية

العبادي معزيا بوفاة الرسول: احوج ما نكون إلى نشر السلام ونبذ الفرقة

   
130 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/11/2017 3:45 مساءا

(وطن نيوز) - بغداد

تقدم رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، بالتعازي الى الامة الاسلامية بذكرى وفاة الرسول محمد (ص)، مؤكدا أن الأمة احوج ما تكون الى اتباع سيرة النبي الاكرم في نشر السلام ونبذ الفرقة وإنهاء الخلافات.

وقال العبادي في بيان تلقت (وطن نيوز)، نسخة منه، "اتقدّم بأحر التعازي والمواساة الى شعبنا العزيز والأمة الاسلامية والعالم أجمع بذكرى وفاة خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي بعثه الله رحمة للعالمين".

وأضاف اننا "احوج ما نكون الى اتباع سيرة نبينا الاكرم (ص) في التمسك بحبل الله ونشر السلام ونبذ الفرقة وإنهاء الخلافات والنزاعات لننعم جميعا بالأمن والاستقرار، وان نقدم للعالم الوجه الناصع لديننا الحنيف دين السلام والأخوة والتسامح، خصوصا في هذه الايام التي يقترب فيها شعبنا وبلدنا من قطف ثمار النصر على الارهاب وتطهير ارضه من عصابة داعش المجرمة بعزيمة مقاتلينا الشجعان وتضحيات شعبنا الغالية".

وتابع العبادي، "اجدد لكم خالص العزاء سائلا الله العلي القدير ان يمدنا بالمزيد من القوة والعزيمة لإكمال مشوار النصر وبسط الامن والاستقرار في كل بقعة من ارض العراق والتوجه بوحدتنا وتآخينا لبنائه وإعماره".  انتهى م.ج




آخر الاخبار

3:45