محلية

مفتشية الداخلية تضبط 4 مزورين بدوائر المرور في بغداد

   
99 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   07/12/2017 7:26 مساءا

(وطن نيوز) - بغداد

ضبطت مفارز مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور، اليوم الخميس، 4 مزورين بعدة دوائر تسجيل مرورية في بغداد وتضبط بحوزتهم العديد من المعاملات والمستمسكات المزورة.



وذكر مكتب المفتش العام في بيان تلقت (وطن نيوز) نسخة منه، ان "المفرزة التفتيشية الخاصة التابعة لمكتب تفتيش المرور تمكنت من ضبط مزورين اثنين في موقع تسجيل المركبات بالكاظمية وضبطت بحوزتهم عددا من المعاملات المرورية لا تعود لهم بصلة قانونية وبعد تدقيقها وجدت فيها وكالات ومستمسكات شخصية مزورة".



وأضاف" ان المفرزة التفتيشية الخاصة ضبطت ايضاً مزورا في موقع تسجيل مركبات التاجيات المروري وضبطت بحوزته 5 معاملات مرورية لا تعود له بصلة قانونية و 5 وكالات و7 مستمسكات ثبوتية مزورة و4 سنويات اصلية".



وتابع المكتب، ان "مفرزة تفتيش المرور في موقع الحسينية المروري القت القبض على أحد المزورين وضبطت بحوزته معاملة مرورية لتسجيل عجلة أثبت التدقيق الذي اجرته المفرزة عليها أنها مزورة، ولبيان دقة الاجراءات التدقيقية المتبعة من قبل المفرزة دونت أقوال مستورد العجلة بصفة مشتكي وافاد بعدم صحة عقد البيع والشراء لكون البصمة والتوقيع لا تعود له". انتهى م.ج




آخر الاخبار

3:45