سياسية

الفتح يكشف عن هدف تقربه من العبادي وابتعاده عن المالكي.. هناك مفاجأت

   
1295 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   14/01/2018 4:50 مساءا

(وطن نيوز)_بغداد


كشف المتحدث بأسم حركة عصائب اهل الحق المنضوية لتحالف الفتح نعيم العبودي، الاحد، عن هدف تقرب تحالفه من رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي والابتعاد عن نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي الذي كان يوصف بأنه الاقرب للحشد الشعبي، فيما اكد بان تحالف الفتح يقف على مسافة واحد مع جميع السياسيين.

 

وقال العبودي في حديث لـ(وطن نيوز)، ان" تحالف الفتح الانتخابي يقف على مسافة واحدة مع جميع الكتل والرموز السياسية، "كاشفا " عن ستراتيجية اندماج تحالف الفتح والنصر الذي يمثل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، "مبينا ان" الهدف من الستراتيجية تصحيح المسار السياسي الذي تعرض لاخطاء عديدة في المدة السابقة".

 

واضاف ان" نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي الذي غالبا مايعرف عنه بانه الاقرب الى فصائل الحشد الشعبي سياسيا لن يبتعد عنه تحالف الفتح بعد ان تحالف مع تحالف النصر الذي يمثل العبادي، فيما بين بأن هناك مفاجأت ستحدث على الساحة السياسية بعد الانتخابات تتمثل بانجماع تحالف النصر والفتح مع المالكي ورموز اخرى من اجل تصحيح المسار السياسي".

 

وتابع العبودي ان" تحالف الفتح ليس لديه اي خطوط حمراء من انضمام اية كتلة سياسية له من اجل المضيء قدما بالنهوض في واقع البلاد وتحقيق طموحات الشعب العراقي". انتهى ر.ا




محرك البحث

آخر الاخبار

3:45