عربي ودولي

بوتين: هدفنا النهائي يتمثل برخاء الناس

   
61 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/03/2018 5:22 مساءا

 

(وطن نيوز)_متابعة

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الاثنين، أن بلاده لن تنجر إلى سباق التسلح، مشيرا إلى أن الهدف النهائي للسلطات الروسية يتمثل في رخاء الناس.

وذكر بوتين خلال لقائه بالمرشحين: "بالتأكيد نحن سنولى اهتماما لازما لمواصلة تعزيز القدرات الدفاعية للدولة، لكنني أؤكد لكن أن لا أحد يعتزم التورط في سباق التسلح".

ولفت الرئيس بوتين إلى أن روسيا تتطلع إلى حوار بناء مع جميع البلدان مبينا أن هذا الأمر "يجب أن يكون متبادلا كما هو الحال في الحب".


ودعا بوتين المرشحين الرئاسيين لتوحيد الجهود للعمل المشترك بعيدا عن العواطف، مضيفا: الهدف النهائي للسلطات الروسية يتمثل في رخاء الناس ويجب تقليص عدد من يعيش تحت خط الفقر.

وقال بوتين:"بطبيعة الحال، الحملة قبل الانتخابات هي فترة تتميز بالخصوصية، وترتبط دائما بالعواطف التي غالبا ما تطغى، وهذا يحدث في كل مكان تقريبا، ونحن لسنا استثناء، الشيء الرئيسي هو أن لدينا الفرصة لتوحيد الجهود في المستقبل للعمل البناء لصالح البلاد".

وأضاف "التركيز الرئيسي في عمل السلطة التنفيذية القادم سيكون على حل المشاكل الداخلية للبلد، أولا وقبل كل شيء، ضمان سرعة النمو الاقتصادي، وإعطاء اقتصادنا طابعا مبتكرا ومعالجة قضايا محددة تتعلق بتطوير الصحة والتعليم والعلوم والبنية التحتية، وعلى هذا الأساس تأمين نمو الرخاء للناس وهذا هو هدف السلطة". انتهى ر.ا
 




محرك البحث

آخر الاخبار

3:45