رياضة

برشلونة يسحق اشبيلية ويفوز بكأس ملك إسبانيا للمرة الرابعة على التوالي

   
78 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   22/04/2018 9:17 صباحا

(وطن نيوز)_متابعة

حقق برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بعد فوزه على اشبيلية بخمسة أهداف دون رد.

 

وتألق كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الاسباني أندريس إنيستا، ليقودا برشلونة مساء أمس السبت (21 نيسان 2018)، لفوز ساحق 5-صفر على اشبيلية واحراز لقب كأس ملك اسبانيا لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي مع اقتراب الفريق الكتالوني من انهاء الموسم بثنائية محلية متوقعة.

 

وسجل لويس سواريز هدفين في الشوط الأول ليتوج برشلونة باللقب للمرة 30، وهو رقم قياسي، وصنع فيليب كوتينيو الهدف الأول لسواريز في الدقيقة 14 وسيطر برشلونة على باقي المباراة، حيث تعوض النتيجة إلى حد كبير خروج برشلونة من دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا على يد روما في وقت سابق هذا الشهر.

 

وأحرز ميسي الهدف الثاني بعد عمل جيد من جوردي ألبا ثم أضاف سواريز هدفا آخر قبل أن يهز إنيستا الشباك من زاوية صعبة، واختتم كوتينيو الأهداف من ركلة جزاء.

 

وهتف مشجعو برشلونة وإشبيلية باسم انيستا عند استبداله في الدقائق الأخيرة وترددت الهتافات في استاد "واندا متروبوليتانو" حتى بعد صفارة النهاية، حيث يدرس لاعب الوسط المخضرم الانتقال إلى الدوري الصيني، وقد يكون هذا آخر نهائي لكأس إسبانيا يخوضه مع برشلونة.

 

ويتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني بفارق كبير أمام أتلتيكو مدريد، وذلك قبل آخر خمس مباريات للفريق، ليكون أقرب ما يكون من استعادة لقب الدوري، وقد سبق لبرشلونة أن تغلب على إشبيلية 2/ صفر في نهائي كأس ملك إسبانيا بموسم 2015 - 2016 .انتهى ج ن




3:45