رياضة

اتحاد الكرة يرد على أنباء إلغاء الدوري الممتاز

   
108 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/05/2018 12:57 مساءا


(وطن نيوز) -بغداد 

 

نفى الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، الأنباء التي أشيعت مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي، التي تشير إلى إلغاء منافسات الدوري الممتاز، واللجوء إلى تأهيل الأندية الأربعة الأولى على لائحة الترتيب لتحديد بطل الموسم، وفق مباريات تعتمد على آلية التجمع.

 

وقال نائب رئيس لجنة المسابقات يحيى كريم في تصريحات صحفية إن الدوري الممتاز سينتهي مطلع يوليو/ تموز المقبل، ولا توجد أي نية لدى اتحاد الكرة أن يتم إنهاء الدوري، واللجوء لأي طريقة لتحديد بطل المسابقة، خاصة أن هناك العديد من الدوريات على مستوى العالم لم تنته حتى الآن.

 

وأضاف كريم" نرتبط بالعديد من المواعيد وتسمية الممثلين للبطولات الآسيوية والعربية الأمر الذي يجعل من المستحيل أن يتم إلغاء المسابقة تحت أي ظرف، لافتا إلى أن المسابقة قائمة، وأنه يتم الإعداد حاليًا لإقامة جولة كل 4 أيام.

 

واختتم كريم حديثه قائلاً: بعد عدة اجتماعات مع لجنة المسابقات توصلنا إلى قرار رفع توصيات إلى اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة بخصوص المواعيد الجديدة لإقامة المنافسات حيث تم الموافقة على إقامة المباريات خلال شهر رمضان الكريم، في مواعيد ليلية تبدأ من العاشرة، وتم مفاتحة إدارات بعض الأندية من أجل تأمين الإضاءة.

 

وبين أن لجنة المسابقات حددت الرابعة والنصف مساءً، موعدًا لمباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري، باستثناء المباريات التي تقام في ملاعب الشعب والمدينة الرياضية في البصرة وملعب كربلاء الدولي، حيث ستقام في العاشرة ليلا.انتهى س. ج



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




3:45