امنية

قائد عمليات البصرة يكشف وجود مصحات وهمية خارج مركز المدينة

   
333 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   09/08/2018 1:06 مساءا

 

(وطن نيوز) -بغداد


كشف قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري ،اليوم الخميس ،عن وجود مصحات وهمية خارج مركز المدينة.

 

وذكر بيان لقيادة عمليات البصرة تلقت (وطن نيوز) نسخة منه، انه" بعد الجهود الكبير من قبل القوات الأمنية في مكافحة حالات انتشار الأدوية الفاسدة خلال الفترة الماضية والتنسيق العالي مع نقابة الصيادلة في محافظة البصرة وبعد العثور على مذاخر تحتوي على كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية وللاستمرار في مكافحة دخول هذه المواد التالفة ترأس قائد العمليات الفريق الركن جميل الشمري، اجتماع ضم مفتش صحة البصرة ومدير الأمن الوطني والوكالات الأمنية والاستخبارية".

 

و وجه قائد العمليات بحسب البيان على العمل والتنسيق المشترك بين الجهات الأمنية والرقابية في المفتشية العامة لصحة البصرة ونقابة الصيادلة والأمن الوطني لمكافحة الجريمة المنظمة ومداهمة واعتقال وتفتيش وغلق الصيدليات والعيادات والمذاخر والمجمعات الطبية الغير مرخصة من قبل الجهات الصحية والمعنية في هذا الجانب.

 

وكشف عن وجود بعض المصحات الوهمية وغير المرخصة في المناطق البعيدة والتي تقع خارج مركز المدينة حسب تأكيدات المسؤولين في هذا الجانب وعلى القوات الأمنية تقديم الحماية الكاملة للجنة التي ستشكل لرفع وتفتيش هذه الأماكن التي تشكل خطر كبير على المواطن البصري .

 

وتابع ان" القيادة ستكون حاضرة لدعم جميع الجهود وسيتم اطلاع المسؤولين في الحكومة المحلية بعد عقد مؤتمر موسع خلال الفترة القادمة من الجهات ذات العلاقة في الجانب الطبي مؤكدا على دور المواطن البصري لتقديم المعلومة للقوات الأمنية عن الأماكن التي تستغل في بيع وتواجد الأدوية الفاسدة والأماكن غير المرخصة كما عودنا خلال الفترة الماضية ولما يمتلكه من حس امني ووطني.انتهى س. ج




3:45