سياسية

هذا ما تناوله ملتقى الاعمال العراقي السعودي

   
109 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/04/2019 3:58 مساءا

(وطن نيوز) - بغداد

 

اعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي اليوم الخميس، أن ملتقى الاعمال العراقي السعودي تناول مجالات عدة بينها الكهرباء واصلاح الشبكات وصناعات النفط والغاز.

 

وقال المكتب في بيان تلقت (وطن نيوز) نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ترأس ملتقى الاعمال العراقي السعودي الذي بدأ اعماله في مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية في العاصمة الرياض اليوم".

 

وأضاف أن "اللقاء حضره رئيسا المجلس التنسيقي العراقي السعودي ثامر الغضبان وزير النفط العراقي، وماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار السعودي واعضاء الوفد المرافق لرئيس مجلس الوزراء وكبريات الشركات السعودية التي قدمت عروضها للتعاون مع العراق في مختلف المشاريع الاقتصادية والصناعات والكهرباء وتحلية المياه والمعادن والطاقة والتدريب".

 

وبين أن "الجلسة تناولت التعاون في مجالات الطاقة والبتروكيمياويات وانتاج وتوزيع الكهرباء واصلاح الشبكات وصناعات النفط والغاز وتحلية المياه والتعدين والتأهيل والتدريب" مستدركا أن "كبرى الشركات السعودية ارامكو وسابك ومعادن واكواباور قدمت عروضا تفصيلية عن مجالات تعاونها مع القطاعين الخاص والعام العراقيين". انتهى و ن10



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




3:45