سياسية

غضب نجفي بسبب عجلات الحلبوسي الـ45 وارهابي الثرثار

   
313 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   21/04/2019 6:11 مساءا

(وطن نيوز) – بغداد

 

شهدت محافظة النجف على مدى واسع احتجاجات كبيرة من قبل سياسيها ومثقفيها وحتى عشائر المحافظة بعد قدوم 45 عجلة تابعة لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي الى المحافظة لتصطحب السجناء الذين غدروا شهداء الثرثار الـ22.

 

واستنكرت عشائر المحافظة في مقطع مصور تابعته (وطن نيوز) ما قام به الحلبوسي من تجاوز اعتبروه على سلطة المحافظة والقانون.

 

وحملت عشائر النجف من ذوي المغدورين رئيس مجلس النواب الحلبوسي المسؤولية"، متسائلين " لماذا دماء ابنائنا رخيصه الى هذا الحد ؟".

 

العضو السابق في مجلس محافظة النجف زهير الجبوري اكد في حديث لـ(وطن نيوز) ان " لا يحق لاي جهة سياسية التدخل في شؤون المحافظة الداخلية" لافتا الى ان " هذا الامر متعلق بالقضاء العراق فقط وهو من يقرر نقل المتهمين او بقاءهم".

 

واضاف الجبوري ان " في حال ثبوت التهم على جميع هؤلاء الذين شاركوا في فدر ابناء النجف في منطقة الثرثار فيجب ان ينالوا عقابهم بعيدا عن المزايدات السياسية او التدخلات من هنا وهناك".

 

الكاتب العراقي عزيز الدفاعي اشار في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك واطلعت عليه (وطن نيوز) الى ان " ما قام به الحلبوسي هو تجاوز لسلطة القضاء والسلطة التنفيذية والمحلية ( المنشغلة ) في صفقه تدوس على القانون وتبصق بوجه العدالة والدستور وتتحدى اسر الضحايا". انتهى و ن10

   



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




3:45