رياضة

ميسي يتفوق على رونالدو وزيدان

   
52 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/05/2019 5:51 مساءا

(وطن نيوز)_متابعة

احتل النجم ليونيل ميسي، قائمة أفضل 101 لاعب في الـ 25 عامًا الأخيرة، وتفوق على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ومحمد صلاح في المركز الـ 100.

واحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، المركز الأول في قائمة مجلة "فور فور تو" العالمية، لأفضل 101 لاعب في العالم خلال الـ 25 سنة الماضية.

وتفوق نجم برشلونة على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، وغريمه التقليدي في السنوات الماضية، فيما احتل المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان المركز الثالث، ثم جاء الظاهرة البرازيلية رونالدو في المركز الرابع، يليه البرازيلي رونالدينيو أحد أبرز نجوم البلوجرانا على مر التاريخ.

وضمت القائمة العديد من اللاعبين الآخرين كان على رأسهم الفرنسي تييري هنري الذي احتل المركز السادس، وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا في السابع والثامن.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية التي نشرت القائمة التي ضمت الـ 101 لاعبا الأفضل في الـ 25 عامًا الأخيرة، فإن القائمة ضمت الكثير من اللاعبين، حيث احتل باولو مالديني أسطورة ميلان المركز التاسع، ثم ريفالدو البرازيلي في المركز الحادي عشر.

بينما احتل لويس فيجو لاعب برشلونة وريال مدريد الشهير المركز الـ 16 في القائمة، وجاء البرازيلي نيمار دا سيلفا في المركز الـ 27 من القائمة فيما احتل لويس سواريز المركز الـ 30.

أما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فقد احتل المركز الـ 55 من القائمة.

من ناحية أخرى تواجد أفضل لاعب في العالم 2018، لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد في المركز التاسع عشر في حين جاء جيرار بيكيه في المركز الـ 34.

أما قائد ريال مدريد الحالي ومدافع الميرنجي، سيرجيو راموس فقد احتل المركز الـ 24، ويليه حارس مرمى باريس سان جيرمان جيانلويجي بوفون، ثم فيليب لام لاعب بايرن ميونيخ المعتزل.

فيما جاء المصري الدولي محمد صلاح في المركز الـ 100 وقبل الأخير، الذي احتله اللاعب مات لو تيسير.

وتختتم بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم الأسبوع المقبل، حيث يخوض ميسي متصدر ترتيب هدافي الليجا برصيد 34 هدفًا، مباراة رفقة فريقه برشلونة أمام إيبار يوم الأحد المقبل. انتهى و ن 9



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




3:45