محلية

الهبابي ردا على مناشدة (وطن) تطالب بفتح استمارة وزارة الدفاع للمقبولين بكليات الطب لذوي الدخول البسيطة

   
75 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   19/08/2019 1:43 مساءا

(وطن نيوز) – بغداد

 

دعت النائب السابقة نهلة الهبابي اليوم الاثنين، وزارة الدفاع بتخصيص استمارة خاصة للطلبة ممن لا يستطيعون اكمال دراسة كليات الطب بسبب ضعف حالتهم المادية للدراسة على حساب الوزارة في الطبابة العسكرية.

 

وفور رؤيتها لمناشدة الطالب حامد الجبوري على وكالة (وطن نيوز) بادرت النائبة السابقة نهلة الهبابي بالاتصال لمطالبة وزارة الدفاع بفتح استمارة خاصة لهؤلاء الطلبة الذين يريدون التطوع ويتم صرف راتب له لحين اكمال كليتهم او يتم قبوله بعدها في قسم الطبابة العسكرية وبرتبة ملازم" مبينة ان " هذه الاجراءات اصبحت حصرا لمن معدله العام يؤهله للقبول في كليات الطب".

 

وبينت الهبابي ان " العديد من الطلاب وايضا الطالبات موجودين حاليا ضمن اقسام وزارة الدفاع ممن قدموا على هذا القسم وهم حاليا ضمن اقسام الطبابة العسكرية وبرتب عسكرية".

 

وتابعت " نتمنى من وزارة الدفاع اطلاق مواقع الكترونية لتبني الطلاب المقبولين في الاقسام الطبية ممن لا يستطيعون اكمال دراستهم بسبب الظروف المادية " مبينة ان " يشمل هذا الامر كافة محافظات العراق ولجميع الاقسام الطبية".

 

يشار الى ان الطالب حامد الجبوري ناشد عبر وكالة (وطن نيوز) بإعانته لإكمال دراسته في كلية الطب بعد ان حصل على معدل 97 ونصف. انتهى م م1



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




3:45