اخبـار العراق
أخر الأخبار

إقالة الحلبوسي تعود للواجهة السنية من جديد بدعم من اصدقاء الامس

أشارت مصادر مطلعة اليوم الخميس الى عودة الحراك السني الطامح الى اقالة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي.

وقالت المصادر ان “توجها قويا بدعم من الكرابلة الذين ينطبق عليهم المثل القائل بان اصدقاء الامس اعداء اليوم فهم الذين سعوا الى تنصيب الحلبوسي رئيسا للبرلمان واليوم يعملون على اقالته.

وبحسب المصادر فان “هذا الحراك جاء بسبب التفرد بالقرار السياسي للمكون السني والتحدث باسمه من قبل الحلبوسي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق