الرياضة والفن

برشلونة في حيرة لإرضاء ميسي

يجري نادي برشلونة مفاضلة بين الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر، والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يضع لاوتارو ونيمار ضمن أهدافه في الميركاتو الصيفي المقبل، لكن أزمة كورونا تجعل الوضع الاقتصادي للنادي لا يقدر على حسم الصفقتين.


وأشارت إلى أن أزمة كورونا قد تجبر برشلونة على التضحية بأحد اللاعبين، من أجل التعاقد مع الآخر، رغم أن نجم الفريق ليونيل ميسي يطلب عودة نيمار للفريق وتدعيم الهجوم بمواطنه لاوتارو.


وستكلف صفقة نيمار برشلونة 180 مليون يورو (قيمة تعويض فسخ العقد مع باريس)، بالإضافة إلى تقاضي اللاعب 25 مليون يورو سنويًا.


أما لاوتارو سيجعل برشلونة يدفع 111 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقده مع إنتر)، بينما سيحصل اللاعب على راتب سنوي يبلغ 7 ملايين يورو.


وأوضحت الصحيفة أن على المستوى الفني يرى برشلونة أن لاوتارو يمثل أولوية للنادي، بسبب تقدم عمر لويس سواريز، بينما نيمار يعد هدفًا إستراتيجيًا.


وعلى المستوى الجماهيري، يفضل مشجعو برشلونة لاوتارو على نيمار خلال استفتاء أجرته “موندو ديبورتيفو” صوت خلاله 57% للنجم الأرجنتيني، مقابل 42% فقط لراقص السامبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق