الرياضة والفن
أخر الأخبار

تير شتيجن يريد الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى يوفنتوس

نشرت تقارير صحفية تؤكد أن الألماني أندريه تير شتيجن حارس برشلونة بدأ يفكر جدياً بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم شعوره بالسعادة في غرفة تبديل الملابس.
ويعد أندريه تير شتيجن من أفضل حراس المرمى في العالم، وتبلغ قيمته السوقية 90 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، وهناك حارس واحد فقط يتفوق عليه في القيمة السوقية وهو جان أوبلاك حامي عرين أتلتيكو مدريد، والذي يصل سعره إلى 100 مليون يورو.
وأوضحت التقارير أن أندريه تير شتيجن مقتنع تماماً أن هناك تقصير من زملائه في البرسا وبالأخص نجوم الصف الأول، ويرى أنهم لا يبذلون أقصى طاقاتهم للفوز في المباريات، الأمر الذي يؤكد أن الأجواء باتت سلبية في غرفة تبديل الملابس.
ويبدو أن يوفنتوس هو الفريق الذي يفكر تير شتيجن بالانتقال إليه في المرحلة المقبلة، حيث ادعت التقارير أن وكيل أعمال اللاعب أخبر إدارة النادي البيانكونيري أن موكله على استعداد للرحيل عن برشلونة هذا الصيف.
ويسعى يوفنتوس للتعاقد مع حارس من العيار الثقيل لخلافة جيجي بوفون الذي يبلغ 40 عاماً، ورغم تألق تشيزني خلال الموسمين الماضي والحالي، لكن الإدارة تبحث عن حارس بإمكانيات أفضل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق