Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن
أخر الأخبار

أدفوكات: خلقنا العديد من الفرص بمباراتنا مع لبنان ونحتاج للاعبين أفضل

مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الهولندي ديك ادفوكات، اليوم الخميس، ان المنتخب كان الطرف الأفضل في المباراة مع لبنان وخلق العديد من الفرص.
وقال ادفوكات في مؤتمر صحفي، “كنا نرغب بتحقيق الفوز أمام منتخب لبنان في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مساء اليوم”، مبينا انه “بالنسبة لي فاني أشاهد جميع مباريات الدوري العراقي، وبإمكاني متابعة كل المباريات عبر التلفاز، كما ان جهازي الفني يتابع في العراق، محمد علي عبود وأحمد فاضل اللذين شاهدتهما عبر التلفاز واقتنعت بهما ودعوتهما”.
واضاف “سنستمر بالمتابعة لأننا نحتاج الى لاعبين ذوو أفضلية خلال المرحلة المقبلة”، مشيرا الى انه “إذا لعب المنتخب في العراق سأكون متواجداً طبعاً، وأتمنى أن نلعب في العراق بأقرب وقت”.
واكد “في مباراة اليوم كنا الطرف الأفضل، وخلقنا العديد من الفرص”، مشيدا بـ”اللاعب محمد علي عبود، حيث كانت أول مباراة له وقدم اداء متميزا”.
وذكر “سأعمل على دعوة عدد من اللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة”، لافتا الى “اننا نمتلك فريقا جيدا، لكننا نحتاج الى لاعبين أفضل، وهذا ما سنعمل عليه خلال الفترة القادمة”.
واوضح “بالنسبة للاعبين المهاجمين فالموجودون هم الأفضل، لكن عدم تواجد محمد داود بسبب مشكلة إدارية، وكذلك إصابة مهند علي، أجبرنا على اللعب بإبراهيم بايش كمهاجم ثانٍ الى جانب أيمن حسين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى