Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالرياضة والفن

أندية عراقية تنجز ملف التراخيص.. والطلبة في خطر

وطن نيوز-رياضة

أعلنت 5 أندية عراقية، اليوم الأربعاء، أنها تلقت خطابا رسميا من لجنة التراخيص يسمح لها بالمشاركة بدوري المحترفين للموسم الجديد، الذي سينطلق في 27 من الشهر الجاري.

وذكرت أندية الحدود، أربيل، الشرطة، النجف، زاخو، في بيانات رسمية أنها أكملت تطبيق معايير التراخيص بُغية المشاركة في دوري المُحترفين بنسخته الأولى.    

وذكر نادي الشرطة حامل لقب الموسم الماضي في بيانه: “أكمل نادينا تطبيق معايير التراخيص وتمكنا من تطبيق جميع المعايير المطلوبة”.

وأضاف: “تلقينا إشعارا من لجنة التراخيص في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يؤكد تطبيق جميع المعايير المطلوبة والحُصول على الرخصة للمُشاركة في دوري المُحترفين”. 

وأوضح: “إن الإدارة وجميع أقسام النادي عملت كما هي عادتها على إكمال ورفع المتطلبات المراد تحقيقها كافة من أجل أن نكونَ أول نادٍ يحصل على الرخصة الآسيويّة للمشاركةِ في دوري المحترفين”.

واستطرد: “إن الإدارةَ تسلمت اليوم إشعاراً رسمياً من الاتحاد الآسيوي يبلغنا بتطبيق المعايير كافة، والسماح للفريق بالمُشاركةِ في دوري المُحترفين”.

وختم: “نقدم شكرنا وتقديرنا لجميع العاملين في النادي على عملهم الدؤوب، وإنجاز المطلوب بشكل مثالي”.

وعلم كووورة أن نادي الطلبة لم يحصل على موافقات لجنة التراخيص لتعثر إنجاز ملفه مع انتهاء المدة الزمنية.

وأصبحت مشاركة الطلبة بدوري الموسم المقبل مهددة في حال رُفض طلبه بالاستئناف ضد القرار.

كما حصل نادي الميناء على رخصة منقوصة، لعدم سداد ديون بعض اللاعبين السابقين، وسوف يسمح له بالمشاركة المشروطة مع عدم تسجيل لاعبين جدد في الانتقالات الشتوية المقبلة.

المصدر:كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى