Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي
أخر الأخبار

ابو حلاوة.. شاب اردني يلقى مصرعه في واشنطن بنيران مسلحين

في جريمة مؤلمة، قتل شاب أردني هاجر إلى أميركا حديثًا برصاص مسلحين في واشنطن العاصمة بينما كان يعمل سائقًا لتوصيل أحد الزبائن.
ونقلت القناة المحلية السابعة ان “حمزة أبو حلاوة ٣٤ عامًا تعرضت سيارته لوابل من النيران بعدما أقل زبونين وسط المدينة ما أدى إلى مقتله وأحد الركاب واصابة آخر.
وتحدثت القناة السابعة إلى “أصحاب شركة الليموزين التي كان يعمل معها أبو حلاوه، وهما غالية بيطار وزوجها إسلام جوهر ، اللذان قالا إن السائق كان قد تناول للتو العشاء معهما في منزلهما، عندما جاءهم طلب لخدمة الليموزين، فأرسلا أبو حلاوة للقيام بوظيفة توصيل الزبون.
وأضافا أن “عائلة أبو حلاوة، والتي تضم زوجته وابنين، كانت على وشك الانتقال بشكل دائم إلى الولايات المتحدة من الأردن، وأنه كان يحاول جاهداً جني أكبر قدر ممكن من المال لاستقدامهم.

وبحسب وسائل اعلام اردنية بقد تبين ان المستهدف بالقتل هم الشخصين الذين اقلهما بسيارة الأجرة التي يعمل عليها، حيث قام أشخاص في سيارة أخرى باستهداف سيارة حمزة، ما أدى إلى مقتله واحد الشخصين الذين يقلهما وأصابة الاخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى