Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

اتفاق كردي بشأن انتخابات الاقليم

أعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني، الثلاثاء، توصلهما لاتفاق على النقاط المتعلقة بتعديل قانون الانتخابات وتفعيل المفوضية العليا للانتخابات والاستفتاء في الإقليم.
وذكر بيان مشترك لقسم الانتخابات في الديمقراطي ومؤسسة الانتخابات في الاتحاد الوطني تلقته ” احداث الوطن” ان”الجانبين اجتمعا اليوم الثلاثاء في اربيل، بهدف التحاور بشأن الموضوعات المتعلقة بتعديل قانون انتخابات برلمان كردستان وتفعيل المفوضية العليا للانتخابات والاستفتاء في الاقليم وتبادلا الاراء والمواقف بشأن جميع المسائل التي تشكل نقاطا خلافية بين الجانبين”.
وأضاف، أن”الحوارات بين الجانبين افضت إلى الاتفاق على معظم النقاط المتعلقة بتعديل قانون انتخابات برلمان كردستان وتفعيل المفوضية العليا للانتخابات والاستفتاء في الاقليم”.
وأشار إلى”حصول تفاهم مشترك بين الجانبين”، مؤكدا أنه”من اجل التوصل لاتفاق نهائي تقرر ان يعقد الجانبان خلال الأيام المقبلة اجتماعا اخر، من اجل بلورة اراء الاطراف السياسية الاخرى في اقليم كردستان للهدف ذاته، قرر الجانبان ان يتسلما معا ملاحظات تلك الاطراف بهذا الصدد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى