Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

اعتداء بالسكين على طبيبة في بابل والصحة تصدر بيانا

اصدرت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الخميس، بياناً بشأن الاعتداء على طبيبة في احدى مستشفيات محافظة بابل.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، ” لقد اثبت ابطال الجيش الابيض من ملاكاتنا الطبية والصحية والادارية العاملة في المؤسسات الصحية انهم رجال ونساء التضحية و العطاء في زمن التحرير ومقارعة الارهاب وفي زمن الوباء الخطير”.

واضافت “لقد تحدى ابناءكم وبناتكم الصعوبات والتحديات والخوف لكي تستمر عجلة الحياة و يطمئن المواطن ان هناك مؤسسة صحية تستقبله عند مرضه وشدته وذهب في سبيل ذلك الالاف من الاصابات وعشرات الوفيات من كوادرنا البطلة”.

واشارت الوزارة الى ان “بعض التصرفات والاساءات والاعتداءات التي تتعرض لها ملاكاتنا البطلة بشكل يومي كما في حادثة الاعتداء على احد طبيباتنا العزيزات في احد مستشفيات بابل تسيء الى كافة الاعراف والاخلاق التي تعرف عن شعبنا العزيز”.

واكدت “ادانتها لتلك التصرفات المشينة”، معلنة” اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدي ولن نتهاون في مكافحة تلك الظاهرة الغريبة عن الخلق الانساني والوصايا الدينية والاعراف العشائرية”.

ودعت الوزارة في ختام البيان، جميع مؤسساتنا الامنية والقضائية الى “الضرب بيد من حديد على المعتدين للقضاء على تلك الظاهرة الاجرامية وردع من تسول له نفسه التعدي على ملاكاتنا كافة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى