Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

الاطاحة بعنصر من عصابات داعش في كركوك

اعلن جهاز الأمن الوطني عن الاطاحة بأحد العناصر البارزة لعصابات داعش في كركوك واحباط تشكيل خلية إرهابية في نينوى.
وقال الجهاز في بيان” انه إستناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة عُززت بجهد ميداني كبير، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة كركوك بعد استحصال الموافقات القضائية من القبض على أحد العناصر البارزة لعصابات داعش الإرهابية.
واضاف” ان الإرهابي كان مسؤولا لما يسمى (مكتب شؤون الأسرى والشهداء لولاية العراق) إبان سيطرة العصابات الإرهابية على بعض مناطق البلاد، مبينا انه تم القبض عليه بعد تخفيه عن الانظار خلال الفترة السابقة.
واشار البيان” انه في نينوى تمكن جهازنا من إحباط تشكيل خلية إرهابية والقبض على أفرادها وهم (٤) أشخاص، وخلال التحقيق اعترفوا بوجود مخبأ سري لهم وعند التوجه إليه تم العثور على عدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأعتدة متنوعة ومواد تصنيع متفجرة.
واضاف” وعلى الصعيد ذاته تمكنت مفارز الجهاز في نينوى والأنبار وكركوك من القبض على (١٥) إرهابياً صادرة بحقهم مذكرات قبض قضائية.
واكد البيان” انه جرى تدوين أقوال المتهمين جميعهم أصولياً، واحالتهم إلى الجهات القانونية المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى