Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالاقتصادية

الاعلان عن فتح الفعاليات التموينية الكترونيا في ثلاث محافظات

اعلنت وزارة التجارة ، اليوم الاثنين، فتح الفعاليات التموينية الكترونيا في محافظات النجف والمثنى وذي قار، فيما أشارت إلى آلية التقديم، مؤكدة أن هذه الخطوة ستشمل جميع المحافظات تباعاً.
وذكر بيان للوزارة، أنه “تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة اثير الغريري باشرت دائرة التخطيط والمتابعة بفتح الفعاليات التموينية الكترونياً من الاضافة والنقل والشطر والحذف في محافظات النجف والمثنى وذي قار”، مؤكداً أن “هذه الخطوة ستشمل جميع المحافظات تباعاً”.
وقال مدير عام الدائرة طالب حسن نعمة: إن “العمل جار لاتخاذ اجراءات سريعة لفتح تلك الفعاليات الكترونيا بكل محافظات البلاد تباعا وخلال الفترة القادمة”.
وأشار إلى، أن “فتح الفعاليات التموينية الكترونياً في محافظتي النجف والمثنى يكون من خلال تطبيق تمويني، أما في محافظة ذي قار فسيكون من خلال بوابة اور الالكترونية للخدمات الحكومية عبر الرابط
https://ur.gov.iq/index/show-eservice/51165/%D9%81%D8%B1%D8%AF/all
وأوضح، أن “العمل بالالية الالكترونية جاء لتبسيط الاجراءات أمام المواطنين ببرنامج رقمي سهل الاستخدام وعن طريق الهاتف المحمول للمحافظات المحدثة بياناتها، ومن خلال البوابة الحكومية في المحافظات غير المحدثة بياناتها، وذلك تنفيذا للبرنامج الحكومي لرقمنة الفعاليات التموينية بالكامل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى