Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

التخطيط : موازنة 2021 ستكون على طاولة مجلس الوزراء غدًا

أكدت وزارة التخطيط، اليوم الاثنين أن موازنة 2021 ستكون حاضرة يوم غد الثلاثاء على طاولة مجلس الوزراء اعتماداً على النقاشات والمراجعة للمجلس الوزاري للاقتصاد.

وقال ماهر حمّاد الوكيل الفني لوزارة التخطيط في بيان اطلعت عليه “احداث الوطن”إن “مناقشات وزارتي المالية والتخطيط بشأن مسودة مشروع قانون الموازنة الاتحادية لعام 2021، وصلت إلى مراحلها النهائية”.

وتوقع، “إحالة مشروع الموازنة إلى المجلس الوزاري للاقتصاد خلال الساعات القليلة المقبلة لمراجعته قبل عرضه على مجلس الوزراء منتصف الأسبوع الجاري”.

وأوضح، أن “مسألة عرض مسودة مشروع الموازنة الاتحادية في اجتماع مجلس الوزراء غدا (الثلاثاء) تعتمد على النقاشات والمراجعة التي سينفذها المجلس الوزاري للاقتصاد”، مبدياً “تحفظه على ذكر حجم الموازنة وعجزها واحتساب سعر بيع النفط وكل الأرقام المذكورة في مسودة المشروع”.

وأكد الوكيل الفني ضرورة مجيء وفد كردي إلى بغداد خلال الأسبوع الجاري لحسم المشكلات النفطية العالقة بين الطرفين من أجل تضمين الاتفاق في مسودة مشروع قانون الموازنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى