Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

التربية ترد على اعتراض جهات بشأن تكليف المعلمين والمدرسين بمهام انتخابية

ردت وزارة التربية، الخميس، على بعض الجهات التي اعترضت على تكليف المعلمين بمهام انتخابية، مشيرة الى انه يبقى المعلم رمزاً وطنيا وقائداً شجاعا في كل زمان ومكان.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، انه”انتشر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي اعتراض بعض الجهات على تكليف المعلمين والمدرسين ببعض المهام الانتخابية ، حيث ابدت وزارة التربية استغرابها من هذه الاعتراضات رغم الدور الريادي والقيادي للمعلم والمدرس طيلة السنوات الماضية في المحافل والفعاليات الوطنية”، مبينةً ان”دور الهيئات التعليمية والتدريسية سيكون دائما في مقدمة المشاركين لانجاح الانتخابات المقبلة ولن يقبل احدهم الا ان يكون دائما قائدا ليس في التربية وحسب بل في جميع المجالات”.
واوضحت وزارة التربية ان هذه التصريحات غير مسؤولة في وقت ان الموقف الوطني يتطلب من الجميع المشاركة في انجاز هذه المهمة الوطنية والنجاح فيها لخدمة العراق وشعبه .
وبينت الوزارة ان شريحة المعلمين والمدرسين لها مكانتها ودورها المؤثر في المجتمع العراقي، داعية ملاكاتها كافة الى عدم الاستماع لهذه الاصوات المعوقة لبناء العراق واعادة استقراره وأمنه وازدهاره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى