Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

التعليم تعلن نتائج تعديل الترشيح وقبول طلبة السنة السابقة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الثلاثاء، عن نتائج تعديل ترشيح للسنة الدراسية 2022/2021 وقبول طلبة السنة السابقة.
وذكر بيان للوزارة تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، ان قوائم القناة العامة المنشورة في بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة، ضمت 6327 طالبا ضمن تعديل الترشيح، فيما تم قبول 701 من خريجي السنة الدراسية السابقة وتضمنت قوائم تعديل الترشيح لـ(ذوي ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية) قبول 210 طلاب، فيما ضمت قوائم تعديل الترشيح لـ(ذوي شهداء الحشد الشعبي) 9 طلاب وبلغ عدد الطلبة ضمن قناة تعديل الترشيح لـ(ذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث المنحل) 37 طالبا.
واضاف البيان، انه في هذا الصدد تضمنت قوائم الطلبة من خريجي السنة الدراسية السابقة لذوي ضحايا العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية 58 طالبا، وتم قبول 4 طلاب من ذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث المنحل.
وتابع البيان، انه في هذا السياق تؤكد دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة أن الطالب يمكن له العودة إلى قبوله المركزي خلال ثلاثة أيام من إعلان نتائج تعديل الترشيح على أن يكون مسجلا في الكلية أو المعهد المقبول فيه مركزيا للسنة الدراسية السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى