Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي
أخر الأخبار

الحريري يتحدث عن نصفه العراقي

نقلت صحيفة لبنانية، الاثنين، تصريحات خاصة لرئيس الحكومة اللبناني المكلف، سعد الحريري، الذي أكد أن أجواء التأليف الحكومي ماضية وإيجابية.
ونقلت صحيفة “الجمهورية” عن الحريري قوله: “اذا كانت نياّت الفرقاء صافية حقاً، كما يبدو في العلن، فإن بالإمكان الانتهاء من تشكيل الحكومة قريبا وربما خلال أسبوع”، ولافتاً إلى أن وضع البلد لا يتحمّل التأخير في التأليف”.

وأوضح الحريري، أنّه منفتح على الحوار قائلا “وكل شيء يمكن أن يخضع إلى النقاش والتفاهم، لكن المهم والثابت لديّ، أنّ المبادرة الفرنسية يجب أن تظل المحور والأساس”.

وشدّد الحريري على أنّ “عامل الاختصاص حصراً لا يكفي عند اختيار الوزراء، بل المطلوب توافر الخبرة أيضاً إلى جانب الاختصاص، لأنّ الشهادات وحدها ليست معياراً للكفاءة ما لم تكن مرفقة بالتجربة، والحكومة الأخيرة هي أكبر دليل على ذلك”.

وأكد أنّ الاعتذار ليس وارداً عنده، مضيفاً: “من المعروف أنّ نصفي عراقي، لأن والدتي هي عراقية الأصل، وبالتالي فأنا عنيد عند الضرورة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى