Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

الخالدي: لايمكن المضي في تشكيل الحكومة قبل حسم عشرات الطعون

اكد رئيس كتلة بيارق الخير النيابية في مجلس النواب المنحل محمد الخالدي، السبت، بانه لايمكن المضي بتشكيل الحكومة قبل حسم عشرات الطعون.
وقال الخالدي في تصريح صحفي تابعته “احداث الوطن” انه ”يجب ان نقر بان حجم السلبيات التي رافقت انتخابات تشرين الاول الجاري كبيرة جدا واثارت بالفعل قلق لدى اغلب القوى السياسية وحتى المرشحين المستقليين وهذا ما يفسر تقديم عشرات الطعون بالنتائج التي لاتزال موضع جدال كبير بسبب التفاوت بينها وبين اشرطة المحطات مع طرح عدة قوى للكثير من السلبيات التي بالفعل تحتاج الى تحقيق من قبل اللجان المختصة”.
واضاف الخالدي،انه “لا يمكن المضي في تشكيل الحكومة دون حسم عشرات الطعون”، مشيرا الى أن “النتائج لاتزال موضع خلافات كبيرة وينتظر الجميع اجابات مباشرة من قبل المفوضية عن كل كل طرح من تساؤلات حيال النتائج الاخيرة”ز
ولفت الى ان “انتخابات 2018 رغم سلبياتها لكنها لم تكن مثيرة للقلق بالمستوى الحالي وبات ملف اعادة العد والفرز للمحطات ليس مطلب كتلة او مرشح بل مطلب اغلب القوى المشاركة بالانتخابات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى