Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاقتصادية

الخزانة الامريكية تعلن استعدادها لتقديم الدعم للبنك المركزي العراقي

وطن نيوز-اقتصاد

التقى محافظ البنك المركزي علي العلاق مع مساعدة وزير الخزانة الأمريكية إلزابيث روزنبرغ، اليوم الاربعاء، وبحثا امكانية تقديم الدعم الفني في مجال تمويل التجارة الخارجية عبر القنوات المصرفية الرصينية، فيما ثمنت روزنبرغ جهود وخطوات البنك المركزي العراقي بالتعاقد مع شركات التدقيق الدولية.

واعلن البنك المركزي في بيان تلقت “وطن نيوز” نسخة منه ان ” اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومناقشة الاجراءات التي اتخذها البنك المركزي العراقي في مجال مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، فضلاً عن تأكيد استمرار الدعم المقدم من قبل الخزانة الأمريكية والجهود المشتركة لتعزيز الشفافية والنزاهة وتطبيق تعليمات الامتثال الدولية في النظام المصرفي العراقي”.

واعربت روزنبرغ بحسب بيان المركزي عن امكانية تقديم الدعم الفني في مجال تمويل التجارة الخارجية عبر القنوات المصرفية الرصينية بآلياتٍ تُمكّن تمويل التجارة الخارجية المشروعة، بعملات مختلفة منها (اليورو، اليوان الصيني، و الدرهم الإماراتي)، كذلك تنظيم حركة التجارة مع الجمهورية التركية”.انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى