Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

السوداني يعلن التوصل الى خيوط تؤدي للمتورطين بقصف حقل كورمور

أكد ائتلاف إدارة الدولة، اليوم الأحد، أهمية حسم انتخاب رئيس مجلس النواب بشكل عاجل، فيما اشار رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى التوصل لخيوط تؤدي للمتورطين بقصف حقل كورمور.

وذكر الائتلاف في بيان ، أن “ائتلاف إدارة الدولة عقد في القصر الحكومي اجتماعه، وجرى خلاله بحث نتائج زيارة الوفد العراقي برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى واشنطن”.

وأضاف البيان “في الوقت الذي ثمن فيه الائتلاف جهود الحكومة والوفد العراقي في استثمار جميع الفرص، شدد المجتمعون على أهمية بناء علاقات قوية مع مختلف دول العالم، وعلى أهمية متابعة جميع الاتفاقات وتحويلها الى فعل نافع”.

وتابع أن” الائتلاف بحث أيضا زيارة الرئيس التركي أردوغان الى العراق،  معرباً عن “عمق العلاقة مع تركيا وضرورة تطويرها وفقاً لمصالح الشعبين والدولتين، خصوصاً في ما يتعلق بالأمن والمياه والزراعة”.

وشدد الائتلاف على “الأهمية الكبيرة لمشروع طريق التنمية بوصفه مشروعاً عراقياً يحقق مصالح مشتركة للدول الشريكة في المشروع”.

وأوضح البيان أن “الائتلاف شجب القصف الإجرامي الذي طال حقل كورمور، وأعلن رئيس الوزراء عن  التوصل الى خيوط تؤدي الى المتورطين وسيحالون الى العدالة حال انتهاء التحقيق”، مؤكداً “أهمية حسم انتخاب رئيس لمجلس النواب بشكل عاجل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى