Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
Uncategorized

الصربي ديوكوفيتش يستعد لبطولة دبي للتنس بعد شفاءه من الاصابة

اعلن اللاعب الصربي “نوفاك ديوكوفيتش” إنه لم يعد يشعر بأي ألم بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بينما يستعد لخوض بطولة دبي للتنس هذا الأسبوع بعد أن أحرز الشهر الماضي لقب أستراليا المفتوحة لعاشر مرة.

وأكد اللاعب الصربي البالغ عمره 35 عاما أنه لم يكن متأكدا حتى قبل أيام قليلة من مشاركته في بطولة دبي، لكنه اجتاز كل اختبارات اللياقة.

وقال ديوكوفيتش “قضيت أسبوعين دون لعب التنس. حصلت في الأيام القليلة الماضية على أكبر قدر ممكن من التدريب لاستعادة لياقتي وحتى أتمكن من المنافسة في مستويات مرتفعة”.

وأضاف “لم أشعر بألم في الملعب منذ أسبوع. لقد اقتربت من الجاهزية بنسبة 100 بالمئة. لا أزال بعيدا عن المباريات وحساسية الوجود في الملعب، لكن الشيء المهم هو عدم الشعور بألم. لا يوجد عائق يقف في طريق تحركي داخل الملعب”.

وتابع “بعد كل إصابة، يستغرق الأمر وقتا حتى يعود التوازن، وتحدث التعديلات المطلوبة داخل الملعب. يستغرق الأمر وقتا للتحرك بسلاسة دون عناء وعدم التفكير فيما إذا كان سيحدث أي شيء”.

وعانى ديوكوفيتش من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية في طريقه للفوز ببطولة أديليد، وقبل أن يحرز لقبه 22 في البطولات الأربع الكبرى في ملبورن بارك ليتساوى مع رافائيل نادال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى