Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن

الطلبة يعسكر في اربيل

وطن نيوز-رياضة

يعسكر فريق الطلبة لكرة القدم في محافظة أربيل وسيصلها ،اليوم السبت، للشروع في معسكرٍ تدريبيٍ تحضيري مكثف لمدة أسبوعين تتخلله إقامة ثلاث مباريات تجريبية استعداداً لدوري المحترفين للموسم المقبل (2023-2024).

واعلنت ادارة النادي بأن “الطاقم التدريبي لفريق الطلبة بقيادة المدرب أحمد خلف والمساعدين صادق سعدون وصباح جعير ومدرب الحراس جليل زيدان ومعد اللياقة البدنية ضياء ناجي يعولون على هذا التجمع التحضيري لترسيخ العديد من المفاهيم الخططية التي تتعلق بنظام اللعب وطريقة بناء وتحضير الكرات وفق ستراتيجيات معينة أملاً بتدريب اللاعبين وتوظيفهم بالشكل الأمثل “.

وأضاف أن “الكادر الفني يدرس إمكانية تغيير مراكز البعض بعد وصولهم الى الجاهزية البدنية المطلوبة،علاوة على تنفيذ العديد من الأنماط التكتيكية انسجاماً مع طريقة تحرك اللاعبين في الشقين الفردي والجماعي والتي يرغب المدرب في تطبيقها خلال المباريات التحضيرية المرتقبة أمام ناديي (نفط بغداد)و(أرارات) بالإضافة إلى فريق ثالث يتواجد حالياً في أربيل سيتم الاتفاق معه لاحقاً “.انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى