Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

العيداني: المزاعم التي تتهم الإقليم بتطوير نفسه على حساب البصرة والمحافظات الأخرى غير صحيحة

أكد محافظ البصرة، أسعد العيداني، اليوم الاثنين، ضرورة أن تكون الحكومة العراقية اتحادية وليست مركزية، فيما أشار رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني إلى أن العراق أمامه فرصة ليكون أحد أكثر بلدان المنطقة تقدماً.
وقال مكتب حكومة كردستان، في بيان تلقته “احداث الوطن”، إن “بارزاني استقبل اليوم، محافظ البصرة أسعد العيداني، حيث أشار الأخير إلى أن البصرة استفادت كثيراً من التجربة الناجحة التي ينعم بها إقليم كردستان في إعادة الإعمار وتوفير الخدمات، مبينا أن المزاعم التي تتهم الإقليم بتطوير نفسه على حساب البصرة والمحافظات الأخرى غير صحيحة”.

وشدد محافظ البصرة، وفق البيان، على “ضرورة أن تكون الحكومة العراقية اتحادية وليست مركزية، مؤكداً على أهمية مشاركة الإقليم والمحافظات العراقية الأخرى بشكل حقيقي في إدارة السلطة وعملية صنع القرار”.

وأبدى بارزاني “استعداده من أجل التعاون والتنسيق مع محافظة البصرة وعموم المحافظات العراقية الأخرى”، مؤكداً أن “العراق بلد غني بالموارد البشرية والطبيعية، وأمامه فرصة ليكون أحد أكثر بلدان المنطقة تقدماً إذا ما كان هناك حكم جيد وإدارة جيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى