Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

القصة الكاملة.. هذا ما جرى في مجزرة السنك والخلاني

كشف مصدر أمني، عن تفاصيل الأحداث التي شهدتها منطقة السنك وسط بغداد، منذ الليلة الماضية وحتى فجر اليوم السبت، لافتا إلى أن ضحايا الهجوم المسلح بالعشرات.


وقال المصدر، فيتصريح صحفي إن “حادث حريق وقع مساء أمس الجمعة قرابة الساعة الثامنة مساء بالطابق الاخير من مرآب السنك، بعدها وقعت مشاجرة وتبادل اطلاق نار داخل المرآب المذكور”، مبينا أنه “في الساعة ٨:١٥ دخلت مجاميع مسلحة تستقل عجلات نوع بيك اب تحمل كمية كبيرة من الاسلحة والاعتدة وباشرت بالانتشار اسفل واعلى جسر السنك وداخل مرآب السنك والوثبة والخلاني”.

وأضاف أنه: “بعد الانتشار، شرعت تلك المجاميع باطلاق الرصاص الحي صوب المتظاهرين من جميع الجهات وبشكل مباشر، ما أجبرهم على الانسحاب الى ساحة التحرير التي كان يخيم عليها الخوف والقلق بعد محاصرتها من اربعة جهات”، مبينا أن “اطلاق الرصاص الحي استمر لغاية الساعة الخامسة فجر اليوم، وبعدها انسحبت المجاميع المسلحة وعاد توافد المتظاهرين الى ساحة الخلاني والسنك مع نشر نقاط تفتيش من المتظاهرين واغلاق مرآب السنك من قبلهم تحسبا لوقوع اي طارئ”.

وأوضح المصدر، أن “الساعات الأولى من فجر اليوم شهدت انتشار الجيش مع جميع القطعات بين الاحرار والسنك دون حمل اي سلاح لحماية المتظاهرين، في حين باشر المتظاهرون في ذلك الوقت بنصب خيمهم التي فقدوها نتيجة الاحداث”، فيما اشار الى أن “حصيلة الشهداء والجرحى بلغت العشرات”.انتهى1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى