Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

الكاظمي يحث المفوضية على تكثيف استعداداتها لاجراء الانتخابات في موعدها المقرر

حث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، مفوضية الانتخابات على تكثيف استعداداتها لاجراء الانتخابات المبكرة في موعدها المحدد.
وذكر بيان لمكتب الكاظمي تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، ان”الاخير عقد اجتماعا مع رئيس وأعضاء مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، بحضور عدد من الوزراء والقيادات الأمنية، لبحث التحضيرات الفنية لإجراء الانتخابات المبكرة في موعدها المقرر، في السادس من حزيران من العام المقبل”.
وأكد الكاظمي، أن”الحكومة الحالية عازمة على إجراء الانتخابات في الموعد الذي أقرّته، انطلاقا من كونها مطلباً جماهيرياً، وتنسجم مع توجيهات المرجعية الرشيدة، ورغبة القوى السياسية، فضلا عن كونها من أولويات البرنامج الحكومي، وهي ملتزمة به”.
وحثّ الكاظمي مفوضية الانتخابات، على”تكثيف جهودها لاستكمال تحضيراتها للانتخابات”، مشددا على أن”الحكومة ستعمل بكل إمكانياتها من أجل إجراء الانتخابات في موعدها المقرر”.
ووجّه الكاظمي جميع الوزارات والدوائر، بـ”تذليل العقبات وتسهيل الإجراءات اللازمة أمام المفوضية العليا المستقلة، للعمل بكل الإمكانيات لإجراء الانتخابات في موعدها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى