Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

الكاظمي يصدر توجيهات بخصوص العملية الانتخابية

أصدر رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الاثنين، عدة توجيهات بخصوص العملية الانتخابية، موجها طلبا للبرلمان يتعلق بقانون الانتخابات.

وذكر مكتبه في بيان تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي زار، اليوم، مقر المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، واطلع على مجريات الاستعدادات التي اتخذتها المفوضية، لتأمين إجراء الانتخابات النيابية في موعدها المقرر، في السادس من حزيران القادم”.
وأضاف: “كما تابع رئيس مجلس الوزراء، مجريات جهود المفوضية في السعي لتذليل كل المعوقات التي قد تواجه العملية الانتخابية، ووجه الأجهزة الحكومية المعنية بتذليل هذه العقبات قدر تعلّق الأمر بها”.
وشدد الكاظمي، على “أهمية إقرار مجلس النواب قانون تمويل الانتخابات، لأجل إتاحة الوقت الكافي أمام المفوضية لإتمام الجوانب الفنية والتنفيذية وإنجاحها”.
وأشار إلى، “أهمية أن توافق الإجراءات المرافقة للعملية الانتخابية القانون، ولتأمين نجاحها وللحفاظ على نزاهتها، ولأجل أن تكون العملية الانتخابية القادمة معبّراً حقيقياً عن إرادة الشعب العراقي واختياراته الحرّة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى