Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

الكتل السياسية تتكهن بمقاعدها البرلمانية ومراقبون: التصريحات السياسية تتسبب بتنفير المواطنين من الاقتراع

يرى مراقبون ان التصريحات التي تطلقها الكتل السياسية من هنا وهناك بشان حظوظها بالانتخابات المقبلة يزيد من النفور العام للمواطن تجاه المشاركة في عملية الاقتراع.

ويقول المحلل السياسي عباس العرداوي في هذا الصدد ان “حديث الكتل السياسية عن حظوها الانتخابية وتوقعاتها بالمقاعد التي ستحصل عليها يدخل ضمن البرامج الخاصة بها وجزء من الحملة الانتخابية المبكرة لها.

واضاف العرداوي في حديثه لـ”احداث الوطن” ان “هذه الحالة نجدها لدى اغلب الكتل السياسية التي ستشارك في الانتخابات المحدةة في السادس من العام المقبل”.

هذا وأكد القيادي في تحالف الفتح، معين الكاظمي، اليوم الاثنين، أن التحالف وضع خططاً مدروسة للانتخابات المقبلة، سيحصل التحالف من خلالها على 65 مقعداً.

وقال الكاظمي إن “تحالف الفتح سيخوض الانتخابات المقبلة بنفس شكله الحالي واسمه، وكل القوى المنضوية في الفتح، ستخوض الانتخابات بالعنوان نفسه، ولن تخوض كل كتلة الانتخابات بمعزل عن التحالف”.

وبيّن، أن “تحالف الفتح وضع خططاً مدروسة وانتخابية، ووفق هذه الخطط سيحصل التحالف على الأغلبية البرلمانية، وعدد مقاعده ستزيد على 65 مقعداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى