Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن

اللجنة الأولمبية تؤكد استعداد العراق لاستضافةِ الاجتماعات العربية والقارية

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، استعدادِ العراق، والعاصمة بغداد ، لاستضافةِ الاجتماعات العربية والقارية، وتنظيم البطولات العربية والآسيويّة .
وذكر بيان للجنة الاولمبية انه جاء ذلك خلال استقباله الأمين العام للاتحاد العربي لكرة اليد السعودي فاخر غاشي بمكتبه الخاص ، حيث قال مفتن إن” العراق والعاصمة بغداد تحديداً على استعداد لاستضافةِ الاجتماعات العربية والقارية، وتنظيم البطولات العربية والآسيويّة لا سيما بعد النجاحات الأخيرة التي سجلتها الرياضة العراقية على صعيد تنظيم البطولات والتجمعات في ظل وجود الأمن والاستقرار الذي تنعم به العاصمة بغداد ومختلف محافظات العراق “.
واستمع مفتن لحديث الأمين العام للاتحاد العربي لكرة اليد فاخر غاشي، الذي تمحور حول احتضان العراق للبطولة العربية التي ستحتضنها العاصمة بغداد خلال شهر تموز من العام الحالي، وكذلك اجتماع الجمعية العمومية للاتحادِ العربي لكرة اليد الذي سيعقد في بغداد أيضاً في شهر أيار المقبل بمشاركة 21 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى