Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

المالية تتخذ إجراءات مجحفة جديدة بحق الموظفين

اصدر وزير المالية علي عبد الامير علاوي، الاربعاء، تعليمات صارمة ومجحفة جديدة بحق شريحة الموظفين، من بينها ايقاف التعيين والتنقل بين الوزارات والعلاوات والترفيعات خلال الشهر المقبل.

وبموجب وثائق صادرة من وزارة المالية والتي تم توجيهها الى الوزارات كافة والتي نصت ابرز التعليمات على “ايقاف التعيينات على الملاك الدائم أو التعيين بصفة عقد أو أجر يومي في جميع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة اعتبارا من ۲۰۲۱/ ۱ / ۱، بالإضافة الى ايقاف نقل خدمات الموظفين بين الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة أو بين التشكيلات التابعة لها سواء الممولة مرکزيا أو ذاتيا أو نقل الخدمات من الشركات العامة والهيئات والمديريات الممولة ذاتيا الى الدوائر الممولة مرکزيا واعتبارا من ۲۰۲۱/ ۱ / ۱”.

وتضمنت القرارات “ايقاف اجراء منح العلاوات والترفيعات لمنتسبي الدولة وايقاف احتساب مدة الفصل السياسي وخدمة المحاماة وخدمة العقد والخدمة الصحفية والخدمة الجهادية لحين تشريع قانون الموازنة الاتحادية لعام ۲۰۲۱ “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى