Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
Uncategorized

النائب الاول سيتم معالجة المفسوخة عقودهم والفاحصين ضمن موازنة 2023

أكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي خلال لقاءه وزير الداخلية عبدالامير الشمري ،اليوم الاحد، ان البرلمان سيعالج ملف المفسوخة عقودهم والفاحصين في وزارة الداخلية، اضافة لملف التسليح ضمن موازنة العام الجاري.

واضاف المندلاوي بحسب بيان لمكتبه تلقت “أحداث الوطن” نسخة منه ان ” البرلمان سيعالج ملف المفسوخة عقودهم والفاحصين ضمن موازنة العام الجاري”.

كما واكد المندلاوي على ضرورة مضاعفة الجهد الاستخباري للقوات الامنية لملاحقة فلول الارهاب ، مشيرا الى ان الهجمات الاخيرة لتنظيم داعش الارهابي في بعض المناطق وبخاصة محافظة ديالى والطارمية تؤشر وجود تهاون واضح في الجانب الاستخباري ، مما يستدعي تفعيل استراتيجية الردع الاستباقي لضرب المخططات الظلامية وملاحقة الخلايا النائمة في المناطق التي تنشط فيها.

واثنى المندلاوي على سرعة تعاطي الاجهزة الامنية مع الجرائم المجتمعية التي تؤثر على الرأي العام ، مشدداً على اهمية الاسراع في تقديم الجناة الى القضاء العادل ، ومكافحة جرائم المخدرات ، و المظاهر السلبية على المجتمع كالعنف ضد الاطفال والنساء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى