Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاقتصادية

النفط توضح آلية الحصول على النفط الابيض ألكترونياً

اوضحت شركة توزيع المنتجات النفطية الآلية الالكترونية الجديدة لتسلم المواطنين حصصهم النفطية عبر استخدام بطاقاتهم المصرفية ، امتثالاً للمنهاج الحكومي لرئيس الوزراء بتطبيق عمليات الدفع الالكتروني في التعاملات.
واكد مدير عام الشركة حسين طالب ،حسب بيان للشركة ، ان الشركة عازمة على تحويل عمليات الدفع النقدي لجميع الأعمال المرتبطة بها الى الدفع الألكتروني بعد نجاحها الملموس بتطبيقه في جميع منافذها التوزيعية، مشددا على استمرار الشركة بإجراءات تعميم تجربتها الالكترونية في جميع مفاصل عملها ومنها عملية تجهيز المواطنين بالنفط الأبيض سنوياً بالتنسيق مع شركات الدفع الألكتروني في منافذها التوزيعية، علما انها من أولى المؤسسات التي باشرت بتطبيق خدمة الدفع الألكتروني منذ شهر نيسان من العام الماضي”.
وبشأن آلية الحصول على حصة النفط الأبيض لكل مواطن اوضح مدير هيئة التجهيز التابعة لشركة التوزيع( فلاح هاشم) تفاصيل العملية بتحميل تطبيق ( خدمات كي ) أولاً ثم التسجيل فيه ، يليها مباشرةً فتح التطبيق والذهاب الى الخدمات والضغط على إختيار البطاقة النفطية ، وإختيار حساب وإدخال رقمه والرصيد المتوفر ، ومن ثم إختيار نوع البطاقة التموينية ( إصدار جديد أو قديم ) ، يتبعها إدخال رقم مركز التموين ورقم البطاقة التموينية ، ويتم إنهاء العملية بالضغط على خيار تقديم الطلب وبذلك يكون المواطن قد أنهى اجراءات تقديمه بالحصول على حصته من المنتوج “.
وأفصح هاشم” عن سعي الشركة للاسراع باكمال المشروع من خلال التنسيق مع شركات الدفع الالكتروني المتعاقدة معها والتنسيق مع وزارة التجارة لغرض تحديث البيانات قبل موسم توزيع النفط الابيض تلافياً لحدوث إرباك مع قرب حلول موسم الشتاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى