Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

بدءا من الجمعة.. عودة الأجواء الصيفية لطقس العراق

توقعت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء، ارتفاع جديد في درجات الحرارة بدءاً من الجمعة.
وذكر بيان للهيئة تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، أن “الطقس لليوم الثلاثاء ويوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ولا تغيّر في درجات الحرارة بجميع مناطق البلاد، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما ستكون شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (20-30)كم/س في المنطقة الجنوبية”.
وأضاف البيان، أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س”.
وأشار إلى أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاُ في المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تغير فيها بالمنطقة الجنوبية، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س”.
ولفت إلى أن ” طقس يوم السبت المقبل سيكون صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة بجميع مناطق البلاد، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى