Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي
أخر الأخبار

بذكرى يوم القدس.. خامنئي: النظام الصهيوني لن يستمر وسيقضى عليه

اعتبر الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي، اليوم الجمعة، إن إسرائيل ورم سرطاني في الشرق الأوسط، وإن معركة تحرير فلسطين فرض وجهاد، مؤكدا “النظام الصهيوني لن يستمر وسيقضى عليه”.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن خامنئي قوله، خلال كلمته اليوم، بمناسبة يوم القدس العالمي ان “الهدف من إيجاد الكيان الصهيوني هو إيجاد قاعدة دائمة للغرب في غرب آسيا”، موضحا أن “المحادثات مع أمريكا والدول الغربية هي تجربة مرة وخاسرة في القضية الفلسطينية”.

وأكد أن “النضال من أجل فلسطين جهاد وفريضة إسلامية”، مشيرا إلى أن “هدف النضال في فلسطين هو تحرير الأرض من البحر إلى النهر وعودة الفلسطينيين إلى أرضهم”.

ولفت إلى أن “بعض الأنظمة العربية تقوم بدور الأجير في المنطقة”، منوها بالقول “وصيتي الأساسية هي استمرار النضال وترتيب الأمور في المنظمات الجهادية”.

وشدد خامنئي على أن “النظام الصهيوني لن يستمر وسيقضى عليه”، مؤكدا “لا توجد جريمة بحق البشرية في العصر الحديث تضاهي احتلال فلسطين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى