Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

برلماني سابق لـ”احداث الوطن”: أحد أعضاء هيئة رئاسة البرلمان و”البلطجية” يمنعون استجواب محافظ البنك المركزي

طالب عضو مجلس النواب السابق محمد اللكاش، اليوم السبت، تحالف عراقيون بتعليق عضويته من البرلمان لحين تحديد جلسة استجواب محافظ البنك المركزي. متهما احد أعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ومن ورائه النواب ( البلطجية) والفاسدين بعرقلة الاستجواب بعد كسر النصاب .
وقال اللكاش في حديث لـ”احداث الوطن” انه “في الوقت الذي نؤكد فيه على الدور الرقابي لمجلس النواب والذي كان غائبا منذ 3 سنوات من بدأ الدورة النيابية الحاليّة نلاحظ ان احد أعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ومن ورائه بعض النواب ( البلطجية) والفاسدين ولطالما صدعوا رؤوسنا بالإعلام لامتلاكهم ملفات فساد يقومون بعرقلة استجواب محافظ البنك المركزي”.

واضاف “كانت فرصة مناسبة للكتلة التي ينتمي اليها المحافظ ان يقوم هو بتبرئة نفسه وتجديد الثقة له عن طريق هذا الاستجواب وبطريقة ( حرامي لا صير من الاستجواب لا تخاف) لا ان تقوم بفضح نفسها وعرقلة هذا الاستجواب والحكم عليه مسبقا بأنه فاسد”.

واضاف ان “هذا العضو في هيئة الرئاسة هو من يرفض رفع الحصانة عن النواب الفاسدين والمزورين والمتورطين بعمليات ارهابية وجنائية والتي صدرت بحقهم مذكرات إلقاء قبض وكذلك امتناعه فصل النواب المتغيبين الذين تجاوزوا الحد المقرر لهم من الغياب وكذلك بعدم السماح لنواب فائزين لديهم قرارات من المحكمة الاتحادية من اداء اليمين الدستورية واستغلال منصبه ونفوذه في تعيين بعض الدرجات الخاصة لصالح الكتلة التي ينتمي اليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى