Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

بعد شط العرب.. خرق ثان يطال “ام عمار”

اكدت مديرية تربية ميسان، الخميس، ان عملية سرقة رواتب مدرسة ام عمار نفذت بنفس طريقة سرقة رواتب مدرسة شط العرب في المحافظة الشهر الماضي.
وقالت المديرية في بيان تلقت “احداث الوطن” نسخة منه “خرق امني متكرر … بعد حادثة سرقة رواتب مدرسة شط العرب الابتدائية في الشهر الماضي و التي تناخى المخلصون لتعويضها، نبهنا لعدة امور تخص أمن مؤسساتنا التربوية و عبر كتب رسمية صريحة وواضحة تحث على ان ياخذ الامنيون دورهم في الحفاظ على الامن العام، وامن مؤسساتنا جزء اصيل منه خاصة في اوقات محددة قد يستغلها ضعاف النفوس قبيل توزيع الرواتب”.

واضافت “للاسف لم يحصل شيء من هذا القبيل لتستمر الفوضى و تتصاعد وليبقى اللصوص يتمتعون بالفرصة الكاملة لسرقتنا، حيث تعرضت اليوم مديرة ثانوية ام عمار للبنات الى سرقة جزء من مبلغ راتب مدرستها والبالغ ٥٦٤٣٠٠٠ دينار و بالاسلوب ذاته ( دراجه نارية ! كما حصل في الشهر السابق و كما سيحصل في الشهور القادمة للاسف)”.

واكدت ان “هناك حالة خطيرة يتعرض لها امن الدولة والمواطن ومكمن الخطورة ليس اللصوص بل التغاضي عنهم وعدم اتخاذ الاجراءات الرادعة والاحتياطات اللازمة رغم تاكيداتنا المتكررة بهذا الصدد، لكن للاسف لم نجد آذنا صاغية”، لافتة الى ان “الجميع مطالب بحماية مؤسساتنا واموالها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى