Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

بماذا طالب أهالي (الشعلة ، مدينة الصدر ، الحرية)ببغداد؟

طالب اهالي (الشعلة ، مدينة الصدر ، الحرية)ببغداد الجهات الحكومية وعلى رأسها وزارة الداخلية وبقية الاجهزة الامنية بتشديد اجراءاتها الامنية واجراء عمليات مباغتة على الاسواق والمنتزهات في المناطق المذكورة.
واكد الاهالي خلال رسائلهم الواردة الينا عبر صفحتنا على “الفيس بوك” على ضرورة متابعة الاسواق العامة والمنتزهات والمقاهي لاسيما في فترة الليل كونها تحولت الى مناطق لبيع المخدرات والممنوعات وممارسة الجنس بين الشباب.
حيث طالب اهالي مدينة الشعلة بأجراء عمليات التفتيش المباغتة على سوقي “الساحة و صنعة” وسوق “بيع الطيور” قرب جامع الجوادين لانتشار تجارة بيع المخدرات في هذه الاسواق ليلا.
كما وطالب اهالي الحرية ببغداد الى تفتيش الاسواق الرئيسية في المنطقة ومنها سوق “باتا” و سوق “الطيور” وغيرها من المنتزهات كونها باتت ملتقيات لتجار المخدرات والمتبضعين “وممارسة الجنس بين الذكور” ، كما وحملت مناشدات اهالي مدينة الصدر مطالبات اهالي المدينتين الحرية والشعلة ، حيث طالب اهالي مدينة الصدر بمباغتة تجار المخدرات في اسواق مريدي ومتنزهات المدينة العامة وبعض المقاهي لاسيما في فترة مابعد الـ “11” مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى