Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
Uncategorized

تقديم مبابي رسميا في ريال مدريد .. ماهي علاقة نهائي دوري الأبطال بالموعد؟

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت ، عن الموعد المحتمل لتقديم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، كصفقة جديدة في صفوف ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، ان “ريال مدريد سيعلن عن ضم مبابي بشكل رسمي عقب انتهاء مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا”.

وأشارت إلى أن “موعد تقديم مبابي في ريال مدريد، سيكون فرصة للاحتفال بالبرنابيو الجديد، الذي يتم التخطيط له بشكل مذهل في مكاتب الميرغني”.

وكشفت أن “إدارة ريال مدريد تضع احتمالين لموعد تقديم مبابي في ريال مدريد، يعتمد الأول على عدم وصول الميرغني أو باريس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام يوم 1 حزيران/يونيو المقبل في ويمبلي”.

وتابعت “في هذه الحالة سيقدم ريال مدريد مبابي خلال الأسبوع الذي سيشهد إقامة النهائي (27 أيار/مايو إلى 2 حزيران/يونيو)، لا سيما أن الدوري الفرنسي سينتهي يوم 18 أيار/مايو”.

وأوضحت أنه إذا “وصل باريس أو الريال إلى نهائي دوري الأبطال سيكون موعد تقدم مبابي من 3 إلى 6 حزيران/يونيو المقبل، قبل أن ينضم اللاعب إلى منتخب فرنسا استعدادا لخوض اليورو”.

وينتهي عقد مبابي مع باريس في الصيف المقبل، وأبلغ اللاعب إدارة ناديه الفرنسي بأنه سيرحل مجانا في نهاية الموسم، وذكرت العديد من التقارير بأنه سيوقع مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى