Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

توقعات نوستراداموس للعام 2021 تثير الخوف… مجاعة ودماء ونيران!

تشغل تنبؤات المنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس بال كثيرين، خصوصا مع انتهاء العام 2020، والذي كان صعبا بالنسبة للعالم على مختلف الأصعدة.

وكتب نوستراداموس في حياته 6338 توقعا، غطّت السنوات حتى العام 3797، إلا أن ما ذكره بشأن السنة المقبلة 2021، لن يسّر كثيرين حسبما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير سلّط الضوء على نبوءات الاسم المثير للجدل، والقلق بسبب توقعاته العابرة للأزمان، التي تحقق بعضها.

وفي إحدى نبوءاته للعام 2021، يقول نوستراداموس، إن روسيا ستطوّر سلاحا بيولوجيا ينتج فيروسات قادرة على تحويل البشرية إلى ما يشبه “الزومبي” في أفلام الخيال العلمي، أي “نصف أحياء”.

كذلك ذكر نوستراداموس في نبوءة: “سيموت الآباء والأمهات من أحزان لا نهائية، وسيعم الحداد..”.

ووفق نبوءة أخرى لنوستراداموس، ستتعرض الأرض لأضرار جسيمة خلال العام المقبل، حيث ستشهد عواصف شمسية كبيرة.

وتوقع المنجم الشهير أن يضرب مذنب الأرض أو يقترب جدا من كوكبنا، وهو ما سيسبب زلازل وكوارث طبيعية، حيث قال: “سنرى في السماء نارا وشرارات عديدة”.

وقال نوستراداموس أيضا في إحدى نبوءاته السلبية لعام 2021، إن زلزالا كبيرا سيضرب كاليفورنيا، والتي وصفها بـ”الأراضي الغربية في العالم الجديد”، وفق الصحيفة البريطانية.

وحذر العرّاف من أن 2021 سيكون أكثر خطورة من السنة الجارية، إذ قال: “بعد مواجهة مشكلة كبيرة، سيواجه العالم أخرى أخطر. مجاعة ودماء ونيران تؤجج السماء”.

وحظيت نبوءات نوستراداموس المدرجة في كتابه Les Propheties بشعبية كبيرة، خصوصا بعد نجاحه في توقع موعد الحرب العالمية الثانية، وصعود الزعيم النازي أدولف هتلر، وسقوط الشيوعية واغتيال الرئيس جون كينيدي، في تلميحات لهذه الشخصيات والأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى