Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

تيار سياسي يعلن فقدان بصيص الامل بالقضاء بعد تبرأة العيساوي

رأى عضو مجلس النواب السابق والقيادي في تيار الحكمة الوطني محمد اللكاش، اليوم الثلاثاء، أن بصيص الأمل بالقضاء انطفئ بعد تبرأة وزير المالية الاسبق رافع العيساوي.

وقال اللكاش في بيان إنه “في الوقت الذي كنّا نؤكد على مبدأ فصل السلطات وعدم تسييس القضاء وابعاد كل الشبهات والصفقات التي تحوم حوله نتفاجئ بتبرأة المدان رافع العيساوي”.

واضاف: “لذا نؤكد ما أكدناه سابقا على القاضي و أعضاء المحكمة التي حكمت المدان العيساوي سابقا ان يثبتوا سلامة موقفهم من إجراءاتهم القانونية بحق المدان رافع العيساوي وبشفافية وامام الراي العام”.

وتساءل اللكاش: “متى ننصف الآلاف من الآباء المفجوعين والأمهات الثكالى والأرامل والأيتام؟”.

وطالب اللكاش “بإصلاحات جذرية في السلطة القضائية وبيان مصير الآلاف من ملفات الفساد والتي أرسلت الى القضاء من قبل هيئة النزاهة او ديوان الرقابة المالية وبقية المؤسسات كذلك ما تم انجازه من قبل محكمة الجنايات الخاصه بالفساد والتي شكلت بعد الحراك الشعبي الأخير وكذلك مطالبته الى هيئة المسائلة والعداله بإلغاء جميع الاستثناءات للقضاة المشمولين باجتاث البعث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى