Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

رئيس الوزراء يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته “وطن نيوز” ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وصل صباح اليوم الأحد، إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي، بدعوة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز”.

وأضاف أن “السوداني سيجري على هامش المنتدى، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية تحت شعار “التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية”، سلسلة من اللقاءات مع عدد من زعماء الدول، ومع رؤساء وممثلي شركات عالمية كبرى متخصصة في مجال الطاقة والتكنولوجيا الرقمية”.

وأوضح أن “المنتدى يهدف إلى دعم الحوار العالمي وإيجاد الحلول للتحديات العالمية المشتركة، كما سيشهد حضور عدد من رؤساء الدول، ومشاركة واسعة من الخبراء الدوليين والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية من 92 دولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى