Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن

رسمياً.. مواجهة سان جيرمان ودورتموند من دون جمهور

أعلنت السلطات الفرنسية بـ باريس، رسمياً عن إقامة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على ملعب بارك دي برانس، بدون جمهور.


ويواجه باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند، الأربعاء المقبل، ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما الشهر الماضي في “سيجنال إيدونا بارك” ب‍ألمانيا.

وبسبب فايروس كورونا، وانتشاره داخل فرنسا مؤخراً، قررت الشرطة الفرنسية والاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إقامة مباراة باريس سان جيرمان ودوتموند بدون جمهور، وخلف الأبواب المغلقة.

كما أكدت سلطات باريس اليوم الإثنين، أن أي حدث يجمع أكثر من 1000 شخص، لا يمكن عقده في العاصمة الفرنسية، لعدم تفشي فايروس كورونا أكثر من ذلك.

وكان قد صدر بيان بضرورة لعب المباريات في ظروف طبيعية، إلا أن قرار الحكومة ملزم، رغم أن الاتحاد الأوروبي حتى الآن لم يعلن أي شيء عبر موقعه الرسمي أو حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وزيرة الرياضة الفرنسية، روكسانا ماراسينو، أكدت أنها لا تريد المخاطرة، والوقاية أفضل بكثير من لعب المباراة بجمهور وانتشار الفايروس بينهم.

وفي نفس الصدد، سيتم إلغاء مباراة فرنسا وأيرلندا برياضة الرجبي، والتي كانت من المفترض أن تلعب مساء اليوم، بسبب التفرغ لتنظيم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى